تقنية

كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجانًا

كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجانًا، هو من الأكواد التي تطرحها الشركة، لكي يتمكن كافة المستخدمين من التعرف على المكالمات التي لم تصلهم، وتتناسب هذه الخدمة مع العديد من الأشخاص وخصوصًا الأشخاص الذين يعملون في مكان صاخب ولا يستطيعون سماع الهاتف، أو الذين يعملون في مكان لا تتوفر به شبكة بشكل جيد، مع العلم أن الشركة توفر الكثير من الأكواد المميزة والتي تساعد كافة العملاء على استخدام خطوط فودافون بشكل جيد، وسنتناول التطرق لمعرفة ذلك عبر موقع نجوم.

كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجانًا

مما لا شك فيها أن كافة الخدمات التي تقدمها شركة فودافون هي خدمات بسيطة وسهلة للغاية، ويمكن الحصول عليها عن طريق الأكواد التي تطرحها الشركة ولكن كافة الخدمات لا تعمل إلا إذا قام الشخص المالك للخط بتفعيلها بنفسه.

كما أن الكود الذي يتيح لك معرفة المكالمات التي لم اتصلت في فودافون هو #3*888* بعد أن تقوم بالاتصال على هذا الكود، سوف تصلك كافة المكالمات التي وصلتك لكي تتمكن من معرفة المكالمات الفائتة.

بالإضافة إلى أنه يمكنكم إرسال رسالة فارغة الى 777 وسوف تقوم الشركة بتفعيل الخاصية بشكل تلقائي ثم تتلقى المكالمات الفائتة.

تكلفة كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون

تعمل الشركة على تقديم خدمات مميزة للعميل ومعظم هذه الخدمات مجانية ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم مالية، كما أنه هناك العديد من الخدمات الغير مجانية، ولكن هذه الخدمات لا تحتاج إلى الكثير من المال فهي تحتاج إلى رسوم قليلة للغاية.

أما بالنسبة لخاصية معرفة المكالمات الفائتة فهي لا تحتاج سوى 5 جنيه فقط في الشهر، وهذا سعر لكافة العملاء، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتجديد هذه الخاصية بشكل تلقائي مع بداية كل شهر، إلا إذا قام العميل بإلغائها أو لا يوجد رصيد كافي على هاتفه لتجديد الخاصية.

كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجانًا

تصفح المزيد: كود تفعيل 4G اتصالات 2024 شبكة الجيل الرابع في اتصالات

كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون وكيفية إلغاء الخدمة

جميع شركات الاتصالات تقدم خدمات متنوعة لكافة العملاء، كما أنها تقدم طرق مختلفة وبسيطة لكي يتم تفعيل وإلغاء كافة الخدمات التي تقدمها الشركات.

من الجدير بالذكر أنه إذا كنت ترغب في الغاء خدمة معرفة المكالمات الفائتة من فودافون، كل ما عليك هو إتباع السطور التالية حيث تجد الكود وتجد طريقة الإلغاء:

  • إذا كنت ترغب في إلغاء الخدمة لكي لا تقوم الشركة بخصم رسوم الخدمة كل شهر، كل ما عليك هو الاتصال على الكود التالي #31*888*.
  • عندما تقوم بإلغاء الخدمة سوف تصلك رسالة تفيد بأن الخدمة تم إلغاءها.
  • تتميز شركة فودافون بأنها تقوم بتفعيل الخاصية، إذا كان هناك أي مكالمات فائتة وهذه الخدمة مجانية ولكنها لا تتيح لك معرفة الرقم.
  • يمكن للعميل أن يصل إلى آخر مكالمة كانت على الهاتف لم تصل إليه عن طريق استخدام الكود التالي #150*.
  • عندما تقوم بالاتصال على الكود سوف تصلك رسالة تفيد بأن الكود تم تفعيله، كما تحتوي على آخر رقم تم الاتصال بك على الهاتف.
  • الكود السابق لا يظهر إلا آخر مكالمة فقط ولا يعمل على إظهار كافة المكالمات.

خدمات شركة فودافون

مما لا شك فيه أن شركة فودافون تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الفريدة، ومن أبرز هذه الخدمات التالي:

  • تتيح لك الشركة أن تقوم بتسديد فواتير المياه والكهرباء عن طريق كود #105*9*.
  • تقدم لك الشركة ميزة هامة للغاية وهي خدمة الوصول إلى عملاء الشركة، لكي تتمكن من الاستفسار عن أي مشكلة قد تواجهك عن طريق الاتصال على رقم 7001.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجانًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى