تقنية

كود تفعيل 4G اتصالات 2024 شبكة الجيل الرابع في اتصالات

كود تفعيل 4G اتصالات 2024 شبكة الجيل الرابع في اتصالات، هو ما يحتاج إليه العديد من مستخدمي خطوط إتصالات، وخصوصًا في وقتنا الحالي، حيث أن شركة اتصالات قامت بتخصيص خدمة الجيل الرابع لكافة العملاء، والتي تتيح لهم الحصول على خطوط جديدة بنفس رقم الهاتف، ولكنها تتميز بسرعة شبكة إنترنت عالية الجودة وبعد وقت قليل سوف تصبح كافة الخطوط تابعة لتقنية الجيل الرابع، وسنتناول التعرف على ذلك عبر موقع نجوم.

كود تفعيل 4G اتصالات 2024

في الآونة الأخيرة قامت شركة الاتصالات بالإعلان على أنه أصبحت كافة خطوط الاتصالات تدعم خاصيه الجيل الرابع، والتي تعمل على تزويد سرعة الإنترنت إلى 100 ميجابايت في الثانية.

بالإضافة الى أن الشركة أوضحت عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، أنه لا داعي لشراء أو استبدال شريحة الهاتف المحمول لتشغيل شبكة الفور جي أو الجيل الرابع.

من الجدير بالذكر أن الشركة تعمل على تقديم قوة خاص لكي، يتم تفعيل شبكة الجيل الرابع لجميع العملاء وعلى كافة أنواع وإصدارات أجهزة الهواتف عن طريق الكود التالي *40#.

ما هي شبكة الجيل الرابع في اتصالات

تعتبر شبكة الجيل الرابع في اتصالات من أهم التطورات التكنولوجية التي قامت بها شركة اتصالات حتى وقتنا الحالي.

بالإضافة إلى أن هذه الخاصية تتيح لك تزويد سرعة الإنترنت بشكل كبير، كما أنها تتيح لك الحصول على الكثير من الخدمات والمميزات.

كما أن شبكة الجيل الرابع تتيح لك الحصول على 10 أضعاف سرعة الإنترنت الموجودة حاليًا، مما يتيح لك تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مميز.

كود تفعيل 4G اتصالات 2024 شبكة الجيل الرابع في اتصالات

تصفح المزيد: كود تحويل الخط فودافون

طريقة معرفة إذا كان الهاتف أو الشريحة تدعم إتصال الجيل الرابع أم لا

مما لا شك فيه أن خدمة الجيل الرابع تختلف طرق تفعيلها نسبه إلى نوع الشركة التي تشترك بها، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على كافة التفاصيل الخاصة باتصال الجيل الرابع:

شبكة أورنج 

إذا كنت من الأشخاص الذين يمتلكون خطوط اورنج أو ترغب في تفعيل خدمة الجيل الرابع، كل ما عليك هو أن تقوم بالاتصال على الكود التالي #4# مع العلم ان هذه الخدمة مجانية بالكامل ولا يتطلب دفع أي رسوم مالية.

كما سوف تظهر أمامك كيف تفاصيل الخاصة بخدمة الجيل الرابع وإذا كان الشريحة الخاصة بك لا تدعم هذه الخدمة، يجب عليك أن تقوم بزيارة أقرب فرع للشركة لكى تتمكن من استبدال الشريحة.

شبكه فودافون

إذا كنت تمتلك خط فودافون تفعيل خدمة الجيل الرابع كل ما عليك هو الاتصال على كود #400# والتي تعد من الخدمات المجانية التي توفرها الشركة لكافة العملاء.

بالإضافة إلى أنه بعد الاتصال على الكود سوف تظهر امامك كافة الإجراءات والتفاصيل التي يجب عليك القيام بها، وإذا كانت الشريحة الخاصة بك لا تدعم هذه الشخصية قم بالذهاب إلى أقرب فرع لكي تتمكن من استبدالها.

شبكة اتصالات

قامت شركة الاتصالات بإتاحة إمكانية الحصول على شريحة الجيل الرابع، والتي يمكنك الحصول عليها عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع إتصالات موجود في المنطقة التي تمكث بها، و سوف تتمكن من تغيير الخط والحصول على شبكة إنترنت فائق السرعة.

مميزات شبكة الجيل الرابع في اتصالات

شبكه تسجيل الرابع تتيح لكافة المستخدمين الحصول على العديد من المميزات الفريدة، ومن أبرز هذه المميزات التالي:

  • تدعم شبكة الجيل الرابع جميع الألعاب الإلكترونية، كما أنها تعمل على تحسين الجودة الخاصة بها.
  • تدعم الخدمات المتطورة الخاصة بنظام الحوسبة السحابية، والذي يعمل على تزويد سرعة الإنترنت.
  • من أبرز مميزات الشبكة هي أنها تعمل على تزويد الناتج المحلي حتى يصل إلى حوالي 0.6%.
  • تقدم الشركة الخدمات الصوتية وخدمات مكالمات الفيديو وخدمات البث، وكل هذا دون أن تضطر إلى تفريغ مساحة لها على الهاتف.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كود تفعيل 4G اتصالات 2024 شبكة الجيل الرابع في اتصالات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى