تقنية

كود الانترنت مجاناً لجميع الشبكات في جميع الدول 2024

يبحث الكثير من الأشخاص عن كود الانترنت مجاناً لجميع الشبكات في جميع الدول 2024، والذي سوف يوفر عليهم الكثير من الأموال، ويستطيعون من خلاله إنهاء الكثير من الأعمال من خلال الإنترنت، أو قضاء الوقت في الترفيه من خلاله، بل ويمكن استغلاله في الدراسة، وغيرها من الأمور،  ويلاحظ تعدد التطبيقات التي يمكن من خلالها الحصول على الانترنت المجاني كذلك، فما هي هذه التطبيقات، وما هو هذا الكود وكيف يمكن استخدامه، هذا ما سوف توضحه لكم من خلال موقعنا نجوم.

كود الانترنت مجانا لجميع الشبكات في جميع الدول 2024

ستتعرف في هذه الفقرة على سلسلة من الخطوات حول كيفية استخدام رمز الإنترنت المجاني على هاتفك دون دفع الأموال في شحن رصيد للشبكة، حيث يتم الترويج لهذا الرمز بواسطة يوتيوب والعديد من مقاطع الفيديو على الموقع اكتشف حقيقة هذا الرمز  وهل هو فعلاً يمنح نت مجاني، في الفقرة التالية من هذه المقالة، واتبع التعليمات:

  • في الخطوة الأولى، يمكنك الحصول على اتصال مجاني بالإنترنت لهاتفك مدى الحياة بدون رصيد عن طريق إدخال تطبيق الاتصال على الهاتف وإدخال الرمز التالي:*#*#4636#*#*
  • الخطوة الثانية  انقر فوق زر الاتصال، والذي عادة ما يكون أخضر.
  • الخطوة الثالث سترى نافذة بها ثلاثة خيارات، انقر فوق الخيار الأول – “معلومات الهاتف”.
  • الخطوة الرابعة انزل قليلا، ثم قم بتنشيط خيار “طاقة راديو الهاتف”.
  • الخطوة الخامسة نقوم بالخروج إلى الشاشة الرئيسية الخاصة بالهاتف ثم نقوم بالاتصال بالإنترنت، واستغلاله في أي من الأمور.

شاهد المزيد: كود شحن كارت فودافون نت

تطبيقات الحصول على انترنت مجاني

يتساءل بعض الناس هل يوجد تطبيق للحصول علي الإنترنت مجاني، والحقيقة هي توافر عدة تطبيقات وليس واحد فقط، كما هو الآتي:

تطبيق Wifi Map لنظام IOS  والأندرويد 

يعد هذا التطبيق أحد الخيارات الجيدة إذا كنت ترغب في الاتصال بشبكة واي فاي لا تحتوي على كلمة مرور خاصة بها، وميزة التطبيق أنه يوفر خريطة لجميع شبكات الواي فاي القريبة منك سواء كانت عامة أو خاصة.

 بالإضافة إلى أن الآخرين يمكنهم مشاركة الكود من شبكة واي فاي عبر التعليقات، ويمكنك أيضًا الاتصال بمعظم شبكات الواي فاي الموجودة في مكان قريب اختيار جيد للأشخاص الذين يسافرون كثيرا.

كود الانترنت مجاناً لجميع الشبكات في جميع الدول 2024

تطبيق  Psiphon للأندرويد

تم تصميم هذا التطبيق مفتوح المصدر لتوفير اتصال مجاني بالإنترنت،  ومن أهم ميزاته الحماية وسهولة الاستخدام، حيث يتيح لك الاتصال بالإنترنت مجانًا على الأندرويد الخاص بك بالإضافة إلى ذلك، من خلاله يمكنك الوصول بأمان المواقع التي تم حظرها في منطقتك.

تطبيق Zero VPN

Zero VPN هو مزود الأمن على الانترنت مجانًا تماما ما هو متاح فقط لأجهزة الأندرويد وقد تم تطوير التطبيق بواسطة TNT APP في هولندا يمنحك حرية زيارة مواقع الويب والشبكات الاجتماعية المقيدة والمحظورة في منطقتك.

بعد تنزيل التطبيق وفتحه، انتظر قليلًا، ستظهر خريطة وستظهر نافذة حيث يمكنك تحديد وكيل لبلد معين والاتصال لذلك، لن يتم خصم الرصيد على هاتفك وستحصل على شبكة مجانية.

إذا لم تعمل بعض البلدان معك، فجرب الخادم من بلدان أخرى، وما إلى ذلك ملاحظة بسيطة، أداء هذا التطبيق بطيء جدا للاتصال بالإنترنت.

ختامًا لمقالنا عن كود الانترنت مجاناً لجميع الشبكات في جميع الدول 2024، شاركنا معك أفضل كود للأنترنت مجاني، تطبيقات التي يمكن استخدامها للحصول على إنترنت مجاني دون أي مشاكل، وجميع التطبيقات موثوقة وجيدة ويمكن استخدامها في أي وقت من الآن فصاعدًا يمكنك استخدام الإنترنت المجاني. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى