إسلاميات

دعاء لإبعاد شخص عن زوجي مستجاب بإذن الله

دعاء لإبعاد شخص عن زوجي مستجاب بإذن الله، تريد معرفته الكثير من السيدات، لأنها تقلق على زوجها من أصدقاء السوء في حياته أو وجود أعداء وأشخاص ماكرون له، وذلك يلحق الضرر به، لذلك على كل زوجة مخلصة عدم نسيان زوجها في الدعاء، وسوف نعرض لكم في مقالتنا اليوم عبر موقع نجوم مجموعة من الأدعية الجميلة لإبعاد الشخص أشخاص السوء عنه.

دعاء لإبعاد شخص عن زوجي مستجاب

من أفضل طرق تحصين الزوج وحمايته من الأشخاص السيئين هي الدعاء، وأجمل هذه الأدعية المستجابة التالي:

  • أسألك يا الله فأنت نصيري وولي بأن تبعد عن زوجي الأشخاص الظالمين والحاسدين والأشرار الذين يشغلون بالهم بإيذائه فقط.
  • اللهم اجعل زوجي في عنايتك من كافة الشرور ومن الشيطان الرجيم اللهم احرسه من كل شر  وأقدمه بين يديك.
  • يا الله لا طاقة لي على أي بلاء وأسألك ألا تحرمني من الرزق والطمأنينة وأن تتولى زوجي برحمتك.

فضل دعاء الزوجة للزوج

يعتبر دعاء الزوجة لزوجها من أفضل وأحب الأدعية والعبادات إلى الله تعالى، لأن الزوجة يكون ذكرها لزوجها بالخير والسعادة وتتمنى له البعد عن أي أذى وصلاح حاله وهدايته.

وتكون تلك هي الزوجة الصالحة الناشئة في بيت الأصول، والجدير بالذكر أن الله عز وجل كرم الزوج في الأرض وجعل أمر طاعته واجبة على كل زوجة.

لذلك فعندما تدعي الزوجة لزوجها ذلك يجعلها تحصل على العديد من الحسنات والثواب والأجر الكبير، ويضاف لذلك صلاح أحوال زوجها وتحسن حياتهم بوجه عام.

ما أهمية تحصين الزوج

كثيرًا ما يتعرض الزوج إلى العديد من المخاطر بسبب خروجه من المنزل كل يوم وبحثه عن الرزق، وتلك المخاطر لا تتمثل فقط في الأعداء الذين يسعون لإيذاء الزوج فقط.

فقد تكون التعرض لحوادث السيارات أو السرقة أو حتى حدوث مشكلة كبيرة في  عمله وغير ذلك من الأخطار المختلفة، لذلك أمر تحصين الزوج ليس فقط  من الأمور المستحبة بل وكذلك  الواجبة على جميع الزوجات، وذلك كنوع من  الرعاية والحماية لهم وحفظهم من كل خطر.

دعاء لإبعاد شخص عن زوجي مستجاب بإذن الله.

دعاء لإبعاد النساء عن الزوج

تقلق العديد من السيدات وتغار من أن زوجها يتقرب إلي أي سيدة أخرى، لذلك من الممكن أن ندعي مجموعة أدعية لإبعاد النساء، وهذه الأدعية تتمثل في:

  • اللهم إني فوضت جميع أموري إليك لا ملجأ في الوجود إلا أنت، ولا شريك لك في كل شيء، أسألك بأن تتوب علي وترحمني وتحفظ لي  زوجي.
  • أدعوك بأن تلطف بحالي وأستعين بك من كل شر عن يميني ويمين زوجي بسم الله بسم الله.

اقرأ المزيد: دعاء لإبعاد شخص ينغص عليك حياتك

دعاء لإبعاد شخص شرير

من منا ليس معرض لأن يقابل شخص شرير في حياته يبحث  عن إيذاء الأخرين لأتفه الأسباب، ومن الممكن الدعاء بهذه الأدعية لإزالة أي شخص مزعج من حياتك:

  • اللهم يا مفرج كافة الهموم وكاشف اصعب الغموم أنت المجيب لدعواتنا أسألك بأن ترحمنا يا أرحم الراحمين.
  • يا الله استعين بك من كل شر وغم وحزن وأسألك أن تدبر أموري وأن تجعل بيننا وبين من يريد أذيتنا ستارًا.
  • اللهم أكرمنا بكرمك وارحمنا من كيد كل حاسد وساحر فانت الذي لا يقدر عليك  أحد.

وفي ختام دعاء لإبعاد شخص عن زوجي مستجاب بإذن الله، نكون قد وضحنا لكم جميع الأدعية الممكن أن تدعي بها كل زوجة لحماية زوجها من الأشخاص السيئين والحاسدين أو من أي ضرر قد يلقحه في الشارع، ومن الأشخاص الأشرار، والنساء من حوله سواء في العمل أو الشارع أو أي مكان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى