Uncategorizedاستعلامات

مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية مطروح 2024

مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية مطروح 2024 هو ما يتساءل عنه العديد من الأشخاص، نظرا لان شركة غرب الدلتا للسياحة والنقل تعد من أقدم الشركات السياحية التي تعمل في مجال النقل في جمهورية مصر العربية لذا هي تقدم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين والسياح لكي يتمكنوا من التنقل داخل اسكندرية ومطروح بشكل ثالث وبسيط ومن خلال موضوع اليوم نتعرف على بعض التفاصيل الخاصة بهذه الشركة عبر موقع نجوم.

مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية مطروح 2024 

شركة غرب الدلتا للسياحة والنقل تعد من أهم شركات الموجودة في مصر، حيث أنها بدأت منذ عام 1950 ومنذ ذلك الحين وهي تقدم خدمات فريدة لجميع المواطنين حتى وقتنا الحالي.

بالإضافة إلى أن هذه الشركة في البداية كانت عبارة عن شركة خاصة، ولكن مع مرور الوقت تحولت إلى شركة عامة.

كما أنها باتت تتبع شركات النقل البحري والبري بالإضافة إلى أنها تشمل جميع أنواع الأتوبيسات، حيث يتواجد بها أكثر من خمس فئات من الاتوبيسات.

مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية مطروح 

إذا كنت ترغب في التعرف على مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الإسكندرية مطروح، تابع السطور التالية:

الرحلة الأولى

الموعد الخاص بقيام الرحلة الأولى من محطة محرم بيك الموجودة في الإسكندرية، تتحرك في تمام الساعة 12:05 صباحًا أما موعد الوصول إلى محطة مطروح في تمام الساعة 4:00 صباحًا.

الرحلة الثانية

الأتوبيس الثاني ينطلق من محطة محرم بيك الموجودة في الإسكندرية في الساعة 6:00 صباحًا، ويصل إلى محطة مطروح في الساعة 9:00 صباحًا مما يعني أن الرحلة تستغرق حوالي ثلاث ساعات فقط.

الرحلة الثالثة

المرحلة الثالثة يغادر بها الأتوبيس من محطة محرم بك الإسكندرية في الساعة 7:00 صباحًا، ويصل إلى محطة مطروح في الساعة 10:00 صباحًا.

الرحلة الرابعة

من خلال الرحلة الرابعة يغادر الأتوبيس من محطة محرم بك في تمام الساعة 10:30 صباحًا، ويصل إلى محطة مرسى مطروح في غضون ثلاث ساعات أي يصل في تمام الساعة 1:30 ظهرًا.

الرحلة الخامسة

من خلال الرحلة الخامسة يتم مغادرة الاتوبيس من محطة محرم بك في الساعة 1:00 ظهرًا، ويصل إلى محطة مرسى مطروح في الساعة 4:00 عصرًا.

الرحلة السادسة

في الرحلة السادسة يقوم الاتوبيس بالمغادرة من محطة محرم بيك في الساعة 4:00 عصرًا، ويصل إلى محطة مرسى مطروح في الساعة 7:00 مساءًا.

الرحلة السابعة

الرحلة السابعة يغادر بها الأتوبيس من محطة محرم بك في الساعة 7:00 مساءًا، ويصل إلى محطة مرسى مطروح في الساعة 9:05 مساءًا.

الرحلة الثامنة

في هذه المرحلة يتم مغادرة الاتوبيس من محطة محرم بك في الساعة 8:45 مساءًا، ويصل في الساعة 11:45 مساءًا.

مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية مطروح 2024

اقرأ أيضا: مواعيد قطارات المحلة القاهرة والعكس 2024 سعر التذكرة

طريقة حجز تذاكر السفر لرحلات غرب الدلتا الاسكندرية مطروح

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها حجز التذاكر في شركة غرب الدلتا عبر الإنترنت، ويمكنك حجز التذكرة عن طريق الخطوات التالية:

  • يمكن لأي شخص أن يقوم بحفظ تسجل السفر عن طريق التوجه إلى مقر الشركة مباشرًة.
  • يمكنك حجز تذكرة السفر عن طريق الدخول الى موقع الشركة باستخدام فيزا كارد قابلة للدفع ويتم دفع ثمن التذكرة.
  • يمكنك حجز التذاكر عن طريق التوجه إلى أحد منافذ الدفع الالكتروني من خلال خدمة فوري.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم والذي تعرفنا من خلاله على مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية مطروح 2024 وكيفية حجز تذاكر السفر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى