منوعات

منيو محل كنافة وبسبوسة الجديد في مصر 2024 مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بكنافة وبسبوسة

نتحدث اليوم عن منيو محل كنافة وبسبوسة الجديد في مصر 2024 مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بكنافة وبسبوسة، والذي لقيَ قبول كثير من الزبائن لأنه  يتميز بتقديم أفضل أنواع الحلويات، وأفضل خدمة متاحة لجميع الزبائن وتلبية الطالبات في وقت قصير، وهذا ما جعله المكان الأفضل بالنسبة لكل من يريد شراء الحلويات الشرقية بأنواعها، ولقد قام بنشر أكثر من إعلان على منصة الإنترنت وهذا ساهم في شهرته، وهذا ما يدفعنا عبر موقع نجوم سات بطرح لكم ذلك.

منيو محل كنافة وبسبوسة الجديد في مصر 2024

منيو محل كنافة وبسبوسة الجديد يوجد به تشكيلة كبيرة من التنوع في الأصناف التي يقدمها بأفضل مقادير في التحضيرات، وذلك كالتالي:

  • يقدم محل كنافة وبسبوسة الجديد  كل الحلويات الشرقية بأنواعها مثل الكعك والغريبة والبسكويت والبسبوسة والكنافة والمتدلعة. 
  • بالإضافة إلى كل ما يخص الحلويات الشرقية باستخدام السمن البلدي في كافة الفروع على مستوى واحد .
  • كما أنه يقوم بعمل عروض كثيرة ومميزة للزبائن مما ساهم في شهرته بشكل كبير. 

ما هي عروض محل كنافة وبسبوسة الجديد 

يقدم منيو محل كنافة وبسبوسة الجديد في مصر 2024 مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بكنافة وبسبوسة عروض كثيرة دائمًا ما يقوم بإعلان عنها من وقت إلى آخر بشكل مستمر وسريع و يمكننا القول أنه يقوم بالعروض بشكل يومي مثلا، وهذه العروض مثل: 

  • يقدم طلب الملوك الشرقية والذي هو عبارة عن بسبوسة بالسمن البلدي، والكنافة بالكريمة بسعر ستون جنية مصري.  
  • إلى جانب الطلب الآخر والذي هو كنافة بالكريمة مع البسبوسة مع المدلعة كل هذا بتكلفة ستون جنية فقط
  • إلى جانب أنه يقدم كذلك البسبوسة والمدلعه والجلاش بالكريمة بثمن ستون جنية، وكل هذه العروض بسعر موحد يمكن الاختيار من بينهم. 

منيو محل كنافة وبسبوسة الجديد في مصر 2024 منيو محل كنافة وبسبوسة الجديد في مصر 2024

ما هي اسعار المنيو محل كنافة وبسبوسة مصر الجديدة

 توجد أسعار كثيرة بشكل متفاوت ومتغير في محل كنافة وبسبوسة الجديد مراعاة كل الطبقات لتقديم الخدمة لكل المواطنين بسعر بسيط، وذلك كالتالي:

  • نصف كيلو بسبوسة بالسمن البلدي والقشطة والمكسرات بثمن خمسون جنية مصري لا غير 
  • بالإضافة إلى أن كيلو البسبوسة سادة  يتراوح السعر من ستون جنية إلى خمسة وستون جنية لا غير.
  • إلى جانب أن كيلو البسبوسة بالسمن البلدي والقشطة البلدي بسعر ثمانون جنية فقط. 
  • كما أنه يقوم بعروض على قسم الحلويات الشرقية بأنواعها مثل البقلاوة بسعر مائة جنية للكيلو الواحد.
  • ولا ريب من توافر البقلاوة على أكثر من شكل ونوع، وتبدأ أسعار البقلاوة من سعر التسعون جنية، إلى مائتين جنية، وهذه الأسعار بشكل متغير حسب العروض التي يقدمها محل كنافة وبسبوسة. 
  • كما أنه بالنسبة للكنافة فهناك عروض متميزة لدى المحل في بيع كيلو الكنافة بسعر ستون جنية، حتى تسعون جنية، ويتراوح السعر حسب كل طلب من خلال الدفاتر المطلوبة من الزبائن كالكريمة أو المكسرات أو سادة.
  • بالإضافة إلى أنه يقدم أفضل أنواع الجلاش نصف الكيلو بسعر ثلاثون جنية، وهذا يكون بالكريمة أما سعر الجلاش بالمكسرات يكون سعر النصف كيلو بخمسة وأربعين جنية.
  • إلى جانب توفيره قسم الكعك والغريبة والبسكويت والبتيفور، يكون السعر حسب الكمية، واضافات الزبائن وتتراوح الأسعار ثلاثون جنية إلى مائتين جنية في العلبة حسب الكميه والنوع.
  • كما يوجد ركن المدلعة أو قسم الآيس كريم وقسم لقطع الحلويات بشكل منظم وأسعار متفاوتة. 

قد يهمك أيضا: منيو بلبن الجديد في مصر 2024 مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بلبن

ديليفري كنافة وبسبوسة 

يقوم محل كنافة وبسبوسة بتوفير خدمة التوصيل الطالبات من خلال الديلفري كل ما يمكن فعله هو الاتصال وطلب الاوردرات ويقوم فريق متخصص في التوصيل في أسرع وقت. 

فروع كنافة وبسبوسة 

يوجد أكثر من فرع على مستوى الجمهورية يمكنك الدخول على الرابط الإلكتروني الصفحة الرسمية لمحل كنافة وبسبوسة وبحث عن أقرب فرع في مكان تواجدك.

رقم تليفون كنافة وبسبوسة 

يمكن الاتصال من خلال الرقم الموحد محل كنافة وبسبوسة على 15736 لطلب الاستفسار عن أي شيء. 

كان موضوعنا اليوم عن منيو محل كنافة وبسبوسة الجديد في مصر 2024 مع أسعار الوجبات ورقم الاتصال كنافة وبسبوسة وتم توضيح الأسعار والعروض التي يمكن طلبها، ولا ريب أنه يتمتع بدقة عالية في العمل، واستخدام أفضل المنتجات الطازجة والطبيعية، مما جعله الاختيار الأمثل على الإطلاق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى