منوعات

مقدمة حفل تخرج رائعة

مقدمة حفل تخرج رائعة، يقوم إلقائها مقدم الحفل على أذهان الحاضرين، حيث تحتوي تلك المقدمة على بعض الكلمات الحماسية مثل عبارات الترحيب وجمل الشكر التي يرغب الجمهور في سماعها، وإضافة لذلك بيان لدور الجامعة في تخريج أعداد كبيرة من الطلاب المميزين والمتفوقين، وسوف نوضح لكم في مقالتنا اليوم أفضل هذه العبارات، لذلك نطرح عليكم مقدمة حفل تخرج رائعة عبر موقع نجوم سات.

مقدمة حفل تخرج رائعة

السلام على كل الزائرين ضيوفنا الكرام سلام الله عليكم أيها الزائرين السائرين في سبيل العلم، أنتم تحملون على عواتقكم كما يحمل الجندي الحسام، سلام الله على كل من حضر حفلنا الكريم.

نحن في ذلك اليوم مجتمعين في ذلك الحفل المبارك المنشأ بالأخص للاحتفال بأهل العلم وبمن يحمل الشهادات العليا ويسعى للارتقاء والتقدم بالأمة الإسلامية.

فهؤلاء الشباب الطموح المناضل لابد من أن نطلع عليهم ونفتخر بهم، فهم السبب في رفع العلم، ولقد ظهر في الكثير من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة ما يؤكد المنزلة العالية لأهل العلم.

كلمة مقدمة حفل تخرج معهد

إن العلم والبر ذلك مهرجانهما في وسط تناغم النجوم أركانه قام منبر التاريخ بالاحتفال وأفضل الشكر والتهاني نقدمها لكم على هذا المجهود.

ونظمنا ذلك الحفل احتفالًا بكم أيها الحاضرين ضيوف هذا الحفل الكبير أهديكم تحية الإسلام السائد عطرها بأحسن العطور الجوري والريحان.

أهلا بكم في حفلنا المميز اليوم الذي أقامه “اسم المعهد” برعاية رئيس ذلك المعهد الدكتور “اسم الدكتور” حفظه الله وحماه ومجموعة من أفضل الضيوف وكوادر التدريب المحترفة الذين ساهموا بطريقة فعالة وساهموا في تقدم هذا الصرح التعليمي.

ونحن في يومنا هذا تودع الطلاب والنجوم الذين انتهوا من علومنا وخبراتنا وكلنا حماسة، فهم كانوا الصحبة والطلبة المتوقدة وندعو الله عز وجل بأن يوفقهم ويسدد خطاهم في الحياة القادمة.

حفل تخرج رائعة 1

كلمة مقدمة حفل تخرج جامعة قصيرة

بسم الله الرحمن الرحيم ببركة الله وبحمد منه نبدأ حفلتنا اليوم التي يجتمع فيها مجموعة من أحسن الطلبة الخريجين اللامعين وكل ذلك بحضور رئيس الجامعة ونائبه المهذب والكوادر التعليمية والإدارية المميزة وتجمعات من الطلاب.

فأهلًا وسهلًا بكم جميعًا، للعلم دائمًا طلبة يمسكون به ويحملونه بأيديهم إلى المجد والارتقاء والتقدم، كي يرتقي إلى الأحلام والطموح المحققة في السماء.

ونعمل على رقي المجتمع وتقدم الحضارات والنهوض ببلدنا إلى درجات المجد العالية، ونحن في هذا اليوم نحتفل ونكرم الطلاب الذين أكدوا استحقاقهم وجدارتهم في النجاح في المراحل التعليمية الفيصلية.

والتي تؤهلهم للدخول في أسواق العمل بطموح وهمة عالية وشغف كبير في الوصول للاستمرار في تحقيق أهدافهم واكتساب الكثير من المعارف والخبرات.

مقدمة حفل رائعة

هناك العديد من المقدمات الجاهزة والمتاح منها كم كبير على شبكات الإنترنت، فالعديد ممن يشرفون على الحفلات يتوجهون إلى شبكات الإنترنت لكتاب مقدمة أو طباعتها.

كي تقدم في الحفلات المراد إقامتها، والمقدمة تتنوع ما بين مقدمة ومقدمة أخرى وفق نوع وجودة الحفل والمناسبة التي تقال فيها المقدمة.

فحال أن الحفل سيقام في مدرسة أو جامعة أو حضانة أو مؤسسة أو غير ذلك من الأماكن الأخرى، فلا بد من اختيار مقدمة مناسبة لذلك.

ومما لا شك فيه أن الحفلات لها دور مهم في عرض إنجازات وقصص النجاح للأشخاص الآخرين، فكل خريج  حريص على عيش تلك الأجواء والاستمتاع بها والإحساس بالانتصار والنجاح والتفوق.

لذلك لا بد من أن يكون من يقدم الحفل محترف ويقول مقدمات رائعة وجميلة، كي لا ينسى ذلك الحفل.

قد يهمك أيضا: مقدمة اذاعة عن يوم المدير العالمي مكتوبة

وفي ختام مقدمة حفل تخرج رائعة، نكون قد عرضنا لكم مجموعة من أفضل المقدمات الممكن قولها في حفلات التخرج إن كانت في الجامعة أم في المعاهد المختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى