منوعات

كيف أتجاهل زوجي وأعيش حياتي

مما لا شك فيها أن هناك العديد من السيدات يقومون بطرح سؤال كيف أتجاهل زوجي وأعيش حياتي،  حيث أنه هناك العديد من المشكلات التي تواجه الزوجات في حياتهم الزوجية، ويرغبون في الابتعاد عنها أو إيجاد أي حل لتخطي هذه المشكلة، مع العلم أن هناك الكثير من المشكلات لا يمكن تخطيها أو إيجاد حل لها سوى الابتعاد والتجاهل حتى يهدأ الطرفين تمامًا، وسنطرح ذلك بالتفصيل خلال موقع نجوم.

كيف أتجاهل زوجي وأعيش حياتي

هناك الكثير من الأمور التي يمكن لكافة السيدات إتباعها لكي يتمكنوا من التعرف على إجابة سؤال كيف اتجاهل زوجي واعيش حياتي، وهي هذه الأمور كالآتي:

الصمت أثناء وجود الزوج

يجب عليك أن تلتزم الصمت في وجود الزوج إذا كنتي ترغبين في أن تتجاهليه، ولا تقومي بسؤاله عما دار في يومه أو الحديث عن أي أحداث أخرى بالإضافة إلى أنه لا يجب أن تقومي بإخباره عن أي تفاصيل حدثت لك أيضًا.

الجلوس منفردة بعيدة عنه

في الفترات التي يتواجد بها الزوج في المنزل يجب عليك أن تقومي بالجلوس في غرفة بعيدة، وبشكل منفرد وأن تقومي بقول أي شيء أو أي حجة لكي تكوني بالغرفة وحدك لأطول فترة ممكنة، ويجب أن لا تقومي بمشاركة الزوم في أي نشاط يومي يقوم به.

تجنب الوجود معه في نفس المكان

من أبرز الأمور التي تتيح لك تجاهل زوجك هي أن تقومي بالابتعاد عنه عدم الوجود معه في مكان واحد، ويمكنك فعل هذا الأمر عن طريق الخطوات التالية:

قلب مواعيد النوم

من أبرز الأمور التي تساعدك على تجنب زوجك هي أن تقومي بقلب مواعيد النوم، حيث أنه يجب أن تكوني نائمة في الأوقات التي يكون بها في المنزل وأن تكوني مستيقظة عندما يقوم بالذهاب الى العمل.

الابتعاد عن الخروج معه

يجب عليك عدم الخروج معه في أي موعد أو الخروج للتنزه في أي وقت، وحين يقوم بطلب الخروج منك يجب أن تتحججي بأي شيء وأن تتركيه يخرج هو والأبناء فقط.

الخروج مع الأبناء في فترة وجود الرجل في المنزل

يمكنك أن تقومي بتنسيق مواعيد خاصة بالأنشطة التي يقوم بها الأولاد مثل المذاكرة أو الذهاب إلى النادي، وأن تقومي بالخروج معهم أو الانشغال معهم عند وجوده بالمنزل.

ترك المهام المنزلية إلى حين وجوده في المنزل

من أهم الأمور التي تجعلك تتجنبين زوجك هو أنك تقومي بترك المهام المنزلية والواجبات المنزلية إلى حين وجوده، ثم تقومي بعمل كافة الأعمال من طهي وتنظيف وغيرها لتجنب عدم الجلوس معه.

كيف أتجاهل زوجي وأعيش حياتي

اقرأ أيضا: هل تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه بها

كيف يمكن للزوجة أن تتجاهل الزوج العصبي

هناك بعض الأمور الهامة التي يجب على الزوجة تتبعها لكي تتمكن من تجاهل الزوج العصبي، ومن أبرز هذه الأمور التالي:

  • يجب عليك القيام بكل ما يرغب به الزوج أو كل ما يطلبه، وحاولي الابتعاد عن التجاهل تمامًا.
  • يجب أن تبتعدي عن فتح أي مواضيع طويلة للنقاش معه.
  • يجب أن تقومي بالابتعاد عن الرد عليه وخصوصًا، إذا بدأ في العصبية وبدأ في الصراخ والقاء الاتهامات.
  • لكي تتمكني من تفريغ الغضب المكبوت بداخلك من الزوج، كل ما عليك هو البحث عن هواية تناسبك لكي تقومي بالانشغال بها لأطول فترة ممكنة.

كيف يمكن للمرأة أن تتجاهل الزوج المهمل

مما لا شك فيه أنه هناك الكثير من الرجال المهملين الذين لا يهتمون بزوجاتهم، لذا عليك إتباع الخطوات التالية لكي تتمكني من تجاهل الزوج المهمل:

  • يجب عليك التوقف عن الاهتمام بالعلاقة الزوجية.
  • لا تقومي بالتحدث مع الزوج أو سؤاله عن تفاصيل حياته أو ما يدور معه في العمل أو ما يرغب به وما شابه.
  • يجب أن تقومي بالتجاهل المناسبات المهمة التي تدور في حياته، كما يفعل هو ولا يهتم بأي مناسبة هامة في حياتك.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال كيف أتجاهل زوجي وأعيش حياتي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى