تقنية

كود تحديث بيانات خط اورنج

كود تحديث بيانات خط اورنج هو ما نقوم بالتوضيح لكم اليوم عبر موقع نجوم، وحيث أن شركة أورنج تعد من أهم الشركات التي تعمل على إتاحة الكثير من الخدمات والعروض، لكافة عملائها المتميزين وترغب دائمًا في تلبية احتياجاتهم كما أنها تسعى للوصول إلى اهتمامات كافة العملاء، بالإضافة إلى أنها تعمل على تيسير كافة الطرق التي تمكن العميل من الوصول إلى الخدمات عن طريق الأكواد المباشرة، كما أن الشركة تعمل على توفير كود تحديث بيانات خط اورنج وفي أغلب الأحيان تكون هذه الخدمة مجانية بالكامل.

كود تحديث بيانات خط اورنج

تقدم شركة أورنج كود معين يمكنك من خلاله تحديث البيانات الخاصة بالخط الخاص بك، بكل سهولة وفي أي وقت ترغب به، ولكي تحصل على الكود وتتمكن من معرفة خطوات تحديث البيانات، تابع السطور التالية:

  • يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة اورنج، وسوف يقوم أحد العاملين بالفرع بتحديث كافة بيانات الشريحة الخاصة بك في أسرع وقت ممكن.
  • يمكنك تحديث البيانات الخاصة بالشريحة عن طريق كود التحديث الخاص بخط اورنج، التي توفرها الشركة وهو  #5#100# وتعد هذه الطريقة هي الطريقة السهلة التي تمكنك من تحديث البيانات في أي مكان تتواجد به.
  • يمكنك أن تقوم بتحديث البيانات عن طريق التواصل مع خدمة عملاء شركة اورنج عن طريق الاتصال برقم 2000 مع العلم أن هذه المكالمة سوف تحتاج إلى 50 قرش لكل دقيقة، حيث أنك سوف تقوم بالتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

تصفح أيضا: كود الغاء عرض 365 من فودافون

طرق الاستعلام عن رقم شريحة اورنج

توفر شركة اورنج العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الاستعلام عن رقم الشريحة الخاص بك بكل سهولة، وتتمثل هذه الطرق في السطور التالية:

  • يمكنك الوصول إلى رقم الشريحة الخاصة بك بكل سهولة، إذا قمت بالإتصال على الكود التالي #119# مع العلم أن هذا الكود مجاني تمامًا.
  • تتيح لك شركة اورنج أن تقوم بالاستعلام عن رقم الشريحة الخاص بك، دون الضغط على أي أكواد وهذا عن طريق فتح إعدادات الهاتف، ثم الضغط على خيار حول الهاتف واختيار الحالة وسوف تجد كافة البيانات الخاصة بالشريحة الخاصة بك ظاهرة على الشاشة، وهذه الطريقة لا تكلفك أي رسوم مالية.
  • عندما تقوم بشراء الشريحة من خلال شركة اورنج سوف تجد أن الرقم مكتوب على الغلاف الخاص بها.
  • لكي تتمكن من الاستعلام على الرقم الخاص بك، كل ما عليك هو التواصل مع خدمة العملاء عن طريق رقم 16110 وسوف يتم الرد عليك من أحد ممثلي الشركة، وسوف يتم الطلب منك أن تقوم بقراءة الرقم المكتوب على الشريحة ومن ثم سوف تحصل على الرقم بنجاح.

كود تحديث بيانات خط اورانج

أبرز أكواد الخدمات المجانية لشركة اورنج

مما لا شك فيه أن شركة اورنج تقوم بطرح العديد من الخدمات المجانية لكافة العملاء، لكي يستمتعون بها في أي وقت يرغبون به، وها هي أبرز أكواد هذه الخدمات كالاتي:

كود 626

كود 626 هو كود يتيح لك التعرف على عروض وخدمات شركة اورنج الجديدة، لكي تتمكن من الاستفادة منها فكل ما عليك هو الاتصال على الرقم وسوف يتم طرح كافة الخدمات عليك.

كود #121*#

يتيح لك هذا الكود إرسال كلمني شكرًا إلى أي شخص إذا كنت ترغب في أن تحادثه ولا تمتلك رصيد على الخط، فكل ما عليك هو كتابة هذا الكود ورقم الشخص وسوف يتم إرسال الرسالة له على الفور.

كود #12#

يتيح لك هذا الكود أن تتعرف على كافة العروض المجانية من شركة اورنج، فكل ما عليك هو الاتصال على هذا الكود أو الاتصال على رقم 300.

كود #100#2#

يمكنك الاتصال على هذا الكود إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة سلفني شكرًا أو تحويل الرصيد لأي رقم آخر.

وإلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كود تحديث بيانات خط اورنج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى