تقنية

كود الغاء عرض 365 من فودافون

كود الغاء عرض 365 من فودافون، هو من أهم الأكواد التي تقدمها شركة فودافون، حيث أن هذه الشركة تعمل على تقديم الكثير من العروض والخدمات التي يحتاج إليها كافة الأشخاص الذين يحملون خطوط فودافون، لذا من خلال موضوع اليوم من خلال موقع نجوم سوف نتعرف على هذا الكود ومميزاته وكيفية الاشتراك به والغاءه.

ما كود الغاء عرض 365 من فودافون

قامت شركة فودافون بإنشاء عرض 365 والذي يتيح لكافة المستخدمين الحصول على الكثير من العروض المميزة، ولكن إذا كنت ترغب في الغاء هذا العرض كل ما عليك هو متابعة السطور التالية:

  • هناك بعض العملاء الذين يرغبون في إلغاء الاشتراك في العروض والخدمات التي تقدمها شركة فودافون بعد أن يقوموا بالاشتراك بها.
  • لكي تتمكن من إلغاء عرض 365 كل ما عليك هو الاتصال على كود *89*0# وسوف يتم إرسال رسالة نصية مكتوب بها أنه تم تنفيذ طلبك في إلغاء الاشتراك في العرض.
  • يمكنك إلغاء عرض 365 عن طريق زيارة أقرب فرع لشركة فودافون، وسوف يقوم أحد موظفي الشركة بإلغاء الكود بكل سهولة وفي أقل وقت ممكن.
  • يمكنك الاتصال على كود *365*1# لكي تتمكن من إلغاء العرض، وسوف يتم إرسال رسالة نصية تفيد بأن العرض قد ألغى.
  • إذا قمت بالاتصال على الكود ولم تحصل على رسالة تؤكد إلغاء العرض، يمكنك الإتصال على كود *010*010# وسوف يتم إلغاء العرض بنجاح.
  • قامت شركة فودافون بإتاحة رقم 888 والذي يتيح لك التواصل مع خدمة العملاء، للمساعدة في إلغاء العرض أو إلغاء أي عرض آخر.

العروض التي يقدمها عرض 365 فودافون

يقدم نظام 365 فودافون العديد من العروض المميزة والمقدمة من شركة فودافون، وها هي أبرز هذه العروض كالاتي:

 العرض الأول 

العرض الأول هو عبارة عن اشتراك العميل في نظام فليكس، والذي يحتاج إلى 35 جنيه فقط لكي يتمكن العميل من الحصول على 1300 فليكس مجاني مضاف إلى رصيد الأساسي الخاص به.

العرض الثاني

من خلال العرض الثاني يمكن للعميل أن يقوم بشحن رصيد بمبلغ 60 جنيه فقط، وسوف يحصل على عرض مميز بالإضافة إلى أنه سوف يصبح رصيده 35 جنيه، ولم تقم الشركة بأخذ كافة رصيد الموجود للحصول على العرض.

العرض الثالث

من خلال العرض الثالث يمكن لكافة الأشخاص المشتركين في عرض فليكس 35 جنيه، أن يقوموا بالحصول على الكثير من الفليكسات المجانية التي يمكنهم استخدامهم في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

العرض الرابع

إذا قمت بالاشتراك في العرض الرابع فسوف تحصل على 1400 فليكس عندما تقوم بشحن رصيد يبلغ 35 جنيه فقط، وسوف تحصل أيضًا على المزيد من الفليكسات حتى يصبح رصيدك 1820 فليكس صالحة لمدة شهر منذ وقت تجديد الباقة.

قد يهمك: كود انتظار المكالمات فودافون

العرض الخامس

من خلال العرض الخامس يمكنك الاختيار من بين عرضين مختلفين، وهو أن تقوم بالشحن وثم تحصل على ضعف الباقة التي تقوم بالاشتراك بها، أو يمكنك الحصول على عرض خصم النصف من قيمة الباقة التي تقوم بالاشتراك بها.

كود الغاء عرض 365 من فودافون

مميزات عرض 365 فودافون

يقدم عرض 365 فودافون العديد من المميزات الفريدة التي يحصل عليها كافة المشتركين به، وها هي أبرز هذه المميزات كالاتي:

  • يمكن للعميل أن يحصل على دقائق مجانية كثيرة بشكل يومي، كما يمكنه التواصل مع أي رقم فودافون أو أي رقم آخر من خلال العرض.
  • تقدم الشركة الكثير من الميجابايت المجانية التي يمكن للعميل أن يقوم بتصفح مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا من خلالها.
  • يتيح هذا العرض لكافة العملاء إرسال الوحدات المجانية إلى أي خط آخر في أي وقت يرغبون به.
  • يوفر هذا العرض العديد من الهدايا المختلفة والتي يمكن للعميل أن يختار من بينها مثل الدقائق أو الميجابايت.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كود الغاء عرض 365 من فودافون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى