استعلامات

كم تكلفة الحصول على رخصة تجارية من أم القيوين

كم تكلفة الحصول على رخصة تجارية من أم القيوين، هي من أكثر الأسئلة المطروحة من قبل العديد من الأشخاص الذين يريدون الحصول على الرخصة التجارية الموثقة من قبل الجهات الرسمية الحكومية في أم القيوين، وذلك بعد تسديد المبالغ المطلوبة، كي تحصل على الرخصة بطريقة صحيحة، وسوف نوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالحصول على الرخص القيادية في مقالتنا اليوم في موقع نجوم.

كم تكلفة الحصول على رخصة تجارية من أم القيوين

قامت إمارة أم القيوين بتحديد السعر الخاص للحصول على الرخص التجارية في العديد من الأنشطة التجارية المختلفة التي يسمح بالحصول على الرخصة لها.

حيث يصل التكلفة الخاصة بإصدار تلك الرخص إلى 7000 درهم إماراتي، حيث يتم تسديدها إلى الجهات الرسمية لاستكمال جميع الإجراءات المتعلقة بالحصول على الترخيص بالطرق الرسمية والبدء في ممارسة النشاط المعتمد من قبل الجهات الحكومية المختلفة.

إصدار رخصة تجارية في أم القيوين

قامت إمارة أم القيوين بتسهيل الإجراءات الخاصة باستخراج الرخص التجارية في المنطقة، حيث تعتبر من الخدمات المقدمة من دائرة التنمية الاقتصادية لأم القيوين.

حيث إن الحصول على الرخص التجارية من أهم الأمور المهمة، فإمارة أم القيوين قليلة من حيث كثافتها السكانية وتقع على الساحل الغربي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقامت دائرة أم القيوين بدفع عملية التنمية الاقتصادية في الإمارة بطريقة كبيرة للتوجه في طريق التنمية، حيث إن النمو الاقتصادي في الإمارة معتمدة على صيد الأسماك أو السياحة، وتعتبر المنطقة هي أحد الأماكن السياحية المهمة والمصدر الرئيسي للثروة السمكية.

شروط التقديم على رخصة أم القيوين التجارية 

حددت إمارة أم القيوين مجموعة من الشروط التي لا بد من تواجدها، كي تحصل على الرخص التجارية وتمارس المهنة الاقتصادية أو التجارية، وهذه الشروط تتمثل في:

  •  اتباع جميع اللوائح والقوانين التي يتم التعامل بها في الإمارات العربية المتحدة.
  •  لا تقم بأي أعمال تضر بأمن المجتمع وتعرض حياة من فيه للخطر.
  •  لا يسمح بعمل أي أعمال ربحية قبل حصولك على تراخيص موثقة.
  •  اتباع جميع الأحكام الخاصة بالشريعة الإسلامية خلال عملية التجارة.
  •  الحد الأدنى لمن يطلب الترخيص هو ٢١ سنة.
  •  عدم امتلاكه لرخص مرة على تاريخ انتهائها شهر أو أكثر.

كم تكلفة الحصول على رخصة تجارية من أم القيوين.

اقرأ أيضا: كيفية استخراج رخصة استيراد وتصدير في الكويت

رقم دائرة التنمية الاقتصادية أم القيوين

قامت دائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين بإتاحة الكثير من وسائل التواصل المتنوعة، كي ترد على جميع الاستفسارات المتعلقة بالمقيمين والمواطنين في الإمارات العربية المتحدة، ولكي تتمكن من التواصل عليك القيام بالتالي:

  •  اتصل على الرقم الخاص بدائرة التنمية الاجتماعية في أم القيوين وهو 067641000.
  •  أو عن طريق رقم الواتس اب وهو0569901116.
  •  أو من خلال إرسال الرسائل الإلكترونية على هذا البريد الإلكتروني [email protected] .
  • التواصل مع الدائرة عن طريق رقم الفاكس وهو 06 7653322.
  • التوجه إلى المقر الخاص بدائرة التنمية الاقتصادية وعنوانه الروضة، شارع الشيخ راشد بن سعيد في المباني الحكومية.

الاستعلام عن الرخص التجارية أم القيوين

بإمكانك الاستعلام عن الرخص المتوفرة من قبل دائرة التنمية الاقتصادية في الإمارات العربية المتحدة من خلال التوجه إلى هذا الرابط ومن ثم اختيار التراخيص التي تريد الاستعلام ، كي يظهر أمامك على الشاشة وتعرض كافة المعلومات المتعلقة بالترخيص

وفي ختام كم تكلفة الحصول على رخصة تجارية من أم القيوين، نكون قد وضحنا لكم الأسعار المطلوبة للحصول على الرخص التجارية وشروط الحصول على تلك الرخصة وكيفية التواصل مع دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة أم القيوين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى