عبارات

كلمات في عيد ميلاد ابني البكر كلمات قصيرة وجميلة

كلمات في عيد ميلاد ابني البكر كلمات قصيرة وجميلة، يمكن استخدامها لكي يتم التعبير عن مدى الحب للابن البكر والامتنان له، حيث أن الابن البكري يكون له معزة خاصة جدًا عند أبيه وأمه عن باقي الأولاد، نظرًا لأنه يعد أول مولود رأته عينه كما أنه أول قرة عين لهم وكانوا ينتظرونه بشدة، لذا من خلال مقال اليوم في موقع نجوم سوف نتعرف على بعض الكلمات الجميلة والقصيرة التي تعبر عن مدى الحب للابن البكر.

كلمات في عيد ميلاد ابني البكر كلمات قصيرة

مما لا شك فيه أنه عيد ميلاد الابن البكر يكون له فاعلية واحتفال خاص، ويهتم به العائلة بشكل كبير ويقوم بعمل التجهيزات الخاصة به طريقة مختلفة ومميزة للغاية، ومن خلال السطور التالية نقوم بعرض بعض الكلمات التي تتناسب مع عيد ميلاد الابن البكر:

  • أبني الغالي وروحي ونبض قلبي لا أستطيع وصف سعادتي في يوم عيد ميلادك حين أراك تكبر أمامي يوما بعد يوم، وتزداد معك فرحتي وسعادتي بك.
  • كل عام وأنت سعيد يا بني أسأل الله أن يجعلك من الصالحين البارين بوالديهم.
  • بني إذا توفاني الله عز وجل فلن أكون قلقة على إخوتك الصغار، بل سوف أكون مطمئنه لأنك أكبرهم والأكبر عقلًا بينهم كما أنك بمثابة أب لهم.
  • إلى أبني العزيز ونور عيني وكل ما أملك في هذه الدنيا لا يوجد سطور ولا صحف ولا كتب تحتوي على الكلمات التي ارغب في قولها، والتي تسكن قلبي لأنها أقوى من عدد حبات رمال الجبال وأكبر من عدد قطرات المياه في البحر.

عبارات جميلة لعيد ميلاد ابني الغالي

هناك العديد من العبارات الجميلة والراقية التي يمكن أن يتم استخدامها لتهنئة الابن البكر الغالي في عيد ميلاده، وها هي أبرز العبارات كالتالي:

  • أبني الغالي والأكبر بين اخواته والاعلى مقاما في من بينهم أطال الله في عمري إلى يوم عيد ميلادك، وأسأل الله أن يطيل في عمره حتى أرى عيد ميلادك المائة بل المليون وأسأل الله يا بني أن تقوم بصحة جيدة وسعادة دائمًا.
  • أبني حبيبي يا جالب الفخر والعزة بمجرد مجيئك إلى الحياة أحب أن أقول لك في يوم عيد ميلادك، أنك أعز مخلوق على قلبي وبقدر حبك في قلبي أدعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظك لي.
  • قرة عيني وحبيبي أبني البكر كل عام وانت معي وفي أحسن حال وصحة يا أغلى من رأت عيني.

كلمات في عيد ميلاد ابني البكر كلمات قصيرة وجميلة

اقرأ أيضا: كلام سرسجية عن البنات 2024 كلام سرسجية عن غدر البنات

عيد ميلاد سعيد إلى أبني البكر

هناك الكثير من الجمل والكلمات الرقيقة والجميلة التي يمكن الاستعانة بها، لكي يتم تهنئة الابن البكر في عيد ميلاده، ومن أبرز هذه الكلمات التالية:

  • بني حبيبي أرسل لك هديه معطرة بالريحان والقرآن الكريم واهنئك يا حبيبي بعيد ميلادك، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن تكون كل أيامك واعوانك القادمة فرحة وسعادة.
  • يسألوني الناس عن ابني وحبيبي أين هو في يوم عيد ميلاده، فقلت لهم بأنك داخل القلب يحميك من العين كل عام وأنت طيب يا غالي.
  • أرسل باقة من الورد إلى أجمل ابن في الدنيا أبني حبيبي الغالي، عيد ميلاد سعيد يا قرة عيني واسأل الله أن يجعل كل أيامك فرح وأعيادي.

أدعية في عيد ميلاد الإبن البكر

هناك بعض الأدعية التي يمكن الاستعانة بها لكي يتم قولها للابن البكر في عيد ميلاده، ومن أهم هذه الأدعية التالي:

  • أسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقك الجنة يا بني بقدر ما تحاول التخفيف عني.
  • أبني وقرة عيني كلما أرى العمر يمر أمامي أتمنى من الله سبحانه وتعالى، أن أراك في أحسن حال يا صغيري كما أرجو من الله سبحانه وتعالى أن يوفقك في حياتك ويرضى عنك ويعطيك كل ما تحبه وترضاه في الحياة.
  • أسأل الله أن يحفظك لي يا بني ويديمك في حياتي وأسال الله العلي العظيم، أن يحفظك بعينه التي لا تنام.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كلمات في عيد ميلاد ابني البكر كلمات قصيرة وجميلة، حيث أن الإبن البكر يستحق كل ما هو جميل لما يقدمه من حب وعطاء لعائلته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى