تقنية

قناة البث المباشر

تساعد قناة البث المباشر على أن تنقل الحديث في نفس الوقت الذي وقعت فيه وهذا جعل العالم كوكب صغير يمكنك أن تعرف أي شيء في أي مكان فيه ويساعد البث المباشر في توثيق الحدث في نفس الوقت مما يجعل التفاعل من المشاهدين أمر لحظي في نفس الوقت، هذا الأمر يجعلنا في موقع نجوم بطرح عليكم تفاصيل بخصوص قناة البث المباشر.

قناة البث المباشر

استطاعت التكنولوجيا أن تقدم لنا سبل الراحة والتقدم في مجال تصوير الفيديوهات بشكل خاص، كما أنها استطاعت أن تجعل من السهولة أن تقوم ببث مباشر يجب أولاً أن نقوم بإنشاء قناة البث المباشر عن طريق عدة خطوات للالتزام بكل ما يتم فرضه على هذا المجال من قيود ورقابة، بل وكذلك حسب شروط محددة تساعد على تحسين الخدمة. 

كيف ادخل على قناة البث المباشر على اليوتيوب من الموبايل

يمكن إنشاء مثل هذه القناة عن طريق عدة خطوات، وذلك كالتالي:

  • أولًا يجب علينا تنزيل تطبيق اليوتيوب على شاشة الموبايل. 
  • ثانيًا يجب أن نضغط على الزر أسفل شاشة الموبايل بعلامة الموجب واختيار بث فيديو مباشر.
  • ثالثًا عند القيام بأول بث يمكن أن يستغرق البث ٢٤ ساعة أما بعد تفعيل وتنزيل البرنامج يمكن البث بشكل مباشر فورًا.

طرق البث المباشر 

يوجد أكثر من طريقة للبث لابد الاختيار من ثلاثة طرق على حسب نوع الجهاز المستخدم سواء كان الموبايل أو الكاميرا ويب أو عن طريق برنامج ترميز وهذا يتم تحديد بالنسبة للمستوى الذى تريد بثه، وذلك  بالتفصيل الآتي:

  • عند اختيار أسهل طريقة لعمل بث مباشر يقع الاختيار على الموبايل لتصوير الفيديو والبث والمشاركة بشكل سريع، كما لابد من ذكر أن يوجد بعض الشروط لابد من وجودها فى الموبايل  المستخدم للقيام بث مباشر مع الكمبيوتر، وذلك مثل أنه:
    • لابد من وجود كاميرا الويب فى الكمبيوتر المستخدم للبث ثم الدخول على برنامج الترميز. 
    • يقدم لك برنامج الترميز الدقة في الصوت والصورة والميكرفون و الفيديوهات الحديثة والمتطورة للمساعدة في تقديم أفضل بث مباشر على القناة سواء كان ألعاب فديو او مقاطع فيديو مميزة كما يقدم لكم أفضل مشاهدة على الإطلاق 

قناة البث المباشر

البث المباشر على اليوتيوب

يمكن من خلال برنامج الترميز الاستمتاع بأفضل مشاهدة بشكل عمودي على الموبايل مع تفاصيل تفاعل المشاهدين على البث المباشر بشكل جيد ومتقدم وإظهار التعليقات والملصقات والإعجاب ومشاركة الفيديوهات بشكل مباشر وتلقى الدعم من المتابعين بشكل تام. 

اقرأ المزيد: كود تحويل الخط فودافون

ماهي شروط  اليوتيوب للبث المباشر

  • للسماح لك ببث المقاطع لابد من الالتزام بالشروط والبنود المتفق عليها في سياسة البرنامج، وعند عدم الالتزام بها يتم التحذير وإعطاء مهلة تسعين يومًا لتصحيح المخالفة.
  • إلى جانب أنه إذا تم الخوض فى نفس الخطأ مرة ثانية يتم التحذير مع الإنذار لمدة تسعين يومًا مرة أخرى وبعد ذلك يمنع من بث  الفيديو مباشرة مرة أخرى. 
  • كما أنه عند منع المستخدم من خدمة البث المباشر لمدة ١٤ يوم من تاريخ منع البث المباشر، لا يمكن الرجوع إلى البث المباشر على القناة إلا بعد مرور الوقت المحدد للإنذار.
  • بالإضافة إلى أنه لا يمكن أن يتم البث من قناة أخرى على اليوتيوب لنفس المحتوى وإذا فعلت هذا يكون تحايل وغش، وان من يقوم بفعل هذا يقوم القائمين على برنامج اليوتيوب بغلق القناة بشكل تام. 

وفي النهاية استطاعت التكنولوجيا الحديثة أن توفر أكثر من طريقة لاستخدام قناة البث المباشر وبأكثر من نوع جهاز مختلف كما تحدثنا فيما سبق عن كيفية القيام بإنشاء بث مباشرة من اى جهاز. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى