تردد القنوات

تردد قناة ماجستيك Majestic Tv الجديد على قمر النايل سات 2020 عودة قناة الفراشة

تردد قناة ماجستيك Majestic Tv الجديد على قمر النايل سات 2020 

تردد قناة ماجستيك سينما “Majestic Tv” التي يبحث عنها الكثير، فهي قناة مصرية تبث أروع الأفلام الأجنبية، كما أنها تعرض الأفلام بخاصية 3D، عبر شاشتها، وقد حققت أعلى نسبة مشاهدة خلال فترة القصيرة الماضية.

تردد قناة ماجستيك Majestic Tv الجديد على قمر النايل سات 2020 عودة قناة الفراشة

تردد قناة ماجستيك Majestic Tv الجديد على قمر النايل سات

 
اطلقت قناة وشركة Majestic Tv بالبث بقناة واحدة فقط وهي قناة ماجيستك سينما و بدات في البث في سنة 2012, حيث تم ايقاف القناة بعد ذالك العديد من المرات بسبب خلل في الاشارة, وتعود الان قناة ماجيستك للبث مرة اخرى وبتردد جديد على قمر النايل سات.
 
تردد قناة ماجستيك سينما الجديد 2020 علي القمر الصناعي نايل سات ، قناة ماجستيك من القنوات المتخصصة في عرض الافلام الاجنية والعربية القديمة والحديثة. 
 
نقدم لكم من خلال موقعكم ” موقع نجوم سات ” التردد الجديد لقناة ماجيستك سينما على قمر النايل سات حيث اشتهرت القناة من خلال السنوات الماضية بعرض الافلام الاجنبية والهندية الحصرية, قناة ماجيستك سينما هي قناة مفتوحة وتعمل بالمجان على قمر النايل سات.

تردد قناة ماجستيك Majestic Tv الجديد على قمر النايل سات

 تردد قناة ماجستيك سينما الفضائية علي القمر الصناعي نايل سات. يمكنكم الان ضبط تردد قناة ماجستيك سينما Majestic الجديد 2020 علي جميع اجهزة الاستقبال ومتابعة الأفلام الحديثة طوال من خلال الترددات التالية :
القمر الصناعي 
نايل سات
التردد 
10876
الاستقطاب
أفقي
التصحيح
27500
الترميز 
5/6 SD

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى